الشكاوى على قرار هيئة التحرير

تأخذ مجلتنا الخاضعة لسياسة التحكيم المتناظر كل شكوى على محمل الجد ، وتعالجها بشكل احترافي ، وتسترشد بسياسات وإرشادات COPE. ، ويتم التحقيق في قضية صاحب الشكوى واتخاذ إجراء بشأنها. يتم نقل القرارات النهائية إلى المشتكي من قبل هيئة التحرير.

نادرًا ما تحدث الأخطاء والشكاوى أثناء هذه العملية المعقدة لتجميع مواد المنتج في خط إنتاج واحد في وقت واحد. خاصة عند تدقيق المقالة التي تحتاج إلى تدقيق العديد من أعضاء التحرير والمحكمين على طول خط إنتاج المقالة. نحن ندرك هذه الحقيقة ، وبالتالي ، نسعى للتعامل مع جميع الشكاوى بعناية قدر الإمكان.

يتم إحالة جميع الأخطاء والشكاوى الجوهرية مباشرة إلى كبار المحررين.

تهتم مجلتنا التي تعتمد مراجعة الأقران بالشكاوى التالية:

  • شكاوى حول أخطاء البحث والتزوير
  • مخالفات معايير البحث العلمي
  • المقالات المكررة أو التي تم إرسالها لمجلات أخرى بنفس الوقت
  • تضارب المصالح غير المعلن
  • شكاوى التأليف والمؤلفين
  • الانتحال الأدبي
  • اختلاس نتائج البحث أو الإحصائيات
  • تحيز المحكم أو أفعال ضارة خارج المنافسة من قبل المحكمين

 

يطلب من الباحثين أو المؤسسات، أو المؤلفين أو المحكمين رفع الشكاوي إلى هيئة تحرير المجلة من خلال النظام الإلكتروني لإدارة المجلة (عن طريق فتح مناقشة جديدة بعنوان: COMPLAINT) أو إرسال بريد إلكتروني إلى هيئة التحرير عن طريق كتابة COMPLAINT في سطر الموضوع.

Email: ajss@nauss.edu.sa